رياضة

د.الشاعر: سورية مؤهلة لاستضافة البطولة العربية للكيك بوكسينغ

أشاد رئيس الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ د. باسل الشاعر بنجاح “بطولة التحدي الدولية” التي أقامها اتحاد الكيك بوكسينغ بالتعاون مع شركة “شمس أكاديمي” و”أجنحة الشام” في صالة الجلاء بدمشق.
وأوضح د. الشاعر أنّ سورية من الدول القوية بألعاب القوة لاسيما الكيك بوكسينغ وتمتلك أبطالاً حققوا إنجازات عربية ودولية وماشهدته صالة الجلاء من تنظيم لافت ومميز لبطولة التحدي الدولية التي شاركت بها منتخبات الأردن والعراق وفلسطين وسورية خير دليل على ذلك مؤكداً أنّ سورية قادرة على استضافة البطولة العربية القادمة لكونها تملك مقومات النجاح التنظيمية والإدارية .
وتوجه د.الشاعر بالشكر للقيادة الرياضية السورية على استقبالها ودعمها وتعاونها وتقديمها كل التسهيلات ولاتحاد الكيك بوكسينغ السوري على نشاطه وتعاونه مع برامج وأنشطة الاتحاد العربي وبما يعود بالفائدة على تطور اللعبة وارتقائها مؤكداً دعم الاتحادين العربي والدولي وتقديم كل ما يلزم للوصول برياضة الكيك بوكسينغ السورية إلى أفضل المستويات.
بدوره توجه السيد منار البزرة رئيس اتحاد ألعاب الكيك بوكسينغ بالشكر للدكتور الشاعر على تلبيته الدعوة وزيارة سورية مشيراً إلى أنّ الوصول إلى العالمية وتحقيق الإنجازات هما هدف لاعبي الكيك بوكسينغ لا سيما في ظل المستويات المهارية العالية التي يقدمونها في البطولات الخارجية والتي تقلدوا خلالها الميداليات البراقة كما أنّ مستويات اللاعبين السوريين متميزة عربياً واتحاد اللعبة جاهز لاستضافة أي نشاط أو بطولة للاتحاد العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى