أخبار سوريةمحليات

مرتيني يشيد بأهمية الشراكة الفاعلة بين الصحفيين والسياحة

أكد وزير السياحة محمد رامي رضوان مرتيني, أنّ الاعلام شريك أساسي وداعم حقيقي لمسيرة العمل السياحي، وساهم بشكل كبير في دفع عجلة التنمية في المجتمع.
وأشاد مرتيني خلال لقائه بالزميلين خالد الشويكي عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين – رئيس لجنة العلاقات الاجتماعية وصفوان الهندي أمين سر اللجنة, بالترويج السياحي الكبير الذي تقوم به وسائل الإعلام واتحاد الصحفيين من خلال أعضائه ,وتسليط الضوء على عمل الوزارة ومشاريعها الاستثمارية التي تقوم بها, وأخرها افتتاح فندق الياسمين بمدينة الشباب بالمزة.
وأبدى مرتيني بعد استماعه لشرح حول خطة عمل لجنة العلاقات الاجتماعية , دعم الوزارة الكامل لعملها لاسيما فيما يتعلق بزيارة وفود صحفية إلى مختلف المناطق السياحية والمعالم الأثرية في المحافظات, بغية الإطلاع والتعرف عليها والتعريف بها في مختلف وسائل الإعلام, والمشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الوزارة , والموافقة على رعاية النشاط الذي ستقيمه اللجنة خلال الشهر الجاري بمناسبة عيد الجلاء.
بدوره توجه الزميل الشويكي بالشكر للوزير مرتيني على حفاوة الاستقبال وتقديمه الدعم لعمل اللجنة , بما يسهم في تعزيز العلاقة والشراكة بين اتحاد الصحفيين ووزارة السياحة, وأنّه سيتم وضع خطة عمل مشتركة تعود بالفائدة على الطرفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى