أخبار الفن

رسل نجم ل”لأجلك سورية”: الشكل وحده لايكفي و”الكاريزما” هي الأهم في العمل

تستثمر العراقية الجميلة رسل نجم كل دقيقة في حياتها لتحقيق أحلامها في تصوير الكليبات ودخول ميدان الإعلام من خلال التقديم التلفزيوني وهي التي تمتلك كل المقومات التي تؤهلها لذلك، ولم تكتف رسل بمجال عملها فدخلت عالم الجمال بعد أن توجتها السوسن العالمية ملكة جمال القارات للسيدات للعام 2022 لتضيف إلى نجاحاتها نجاحاً أخر, استضفناها وكان هذا الحوار فلنقلب أوراقه..

*- كيف جاءت خطوة دخولك إلى عالم ملكات الجمال ؟
صراحة لم أفكر يوماً أن أدخل في مجال الجمال أو في مسابقة ملكات الجمال ، ولكن أصدقائي هم من قاموا بتشجيعي لدخول منافسة على لقب ملكة جمال القارات للسيدات 2022 فتقدمت بطلب ترشيح لمؤسسة السوسن العالمية صاحبة أهم وكالات عالمية لمهرجانات الجمال ، كون هذا اللقب يركز على الفتيات ممن لديهن خلفية ثقافية مع وجود الجمال بالطبع ، شاركت واستطعت أن أكون ضمن المنافسات القويات بحسب سيرتي الذاتية ورسالتي وشكلي الخارجي وفزت باللقب

*- كيف سيفيدك لقب ملكة جمال القارات في تحقيق أحلامك؟
بالتأكيد سيضيف لي خبرة جميلة مررت بها في حياتي ويفتح لي أبواباً كثيرة في المستقبل إن كان من ناحية فرص العمل أو خوض تجارب جديدة في عالم الجمال.

*- متى بدأ مشوارك في تصوير الكليبات والإعلانات؟
منذ ثلاثة أعوام, عندما عرض عليّ تصوير كليب ووقتها شعرت أنه يجب أن أقف أمام الكاميرا وليس وراءها ووضعت هذا الهدف أمام عيني وبدأت بالعمل عليه وقمت خلال هذه السنوات الثلاث بتصوير الكثير من الإعلانات والكليبات وأخرها بطولة الكليب الثاني مع النجم العراقي المعروف محمد السالم.

*- كيف تصبح الفتاة مطلوبة لتصوير الكليبات؟ برأيك ماذا تحتاج من مقومات؟
الفتاة تحتاج للاهتمام بالشكل والبشرة والنظام الغذائي كما أنها تحتاج مقومات أساسية كجمال الطول والوجه والجسم المتناسق والأهم هي “كاريزما” الشخصية لها التأثير الأكبر في مشوارها الفني

*- هل في نيتك التوجه نحو التمثيل في حال عرض عليك الأمر؟
نعم, في حال عرض عليّ دور مناسب لي ولشخصيتي

*- هل تعتبرين جمالك هو سلاحك الأهم للوصول إلى النجومية؟
لا.. لأن الجمال الذي هو نعمة من الله يخولنا لدخول المسابقات لكن هو ليس كل شيء , يعني إذا كنت حلواً وتتمتع بنفسية سيئة مع الآخرين, فبالتأكيد سينفر منك الناس مهما عملت ,الشكل وحده لايكفي, وإنما الموهبة والأخلاق والذكاء والثقافة وبهم أصل للشيء الذي أريده.

*- ما علاقتك بالمكياج والأزياء والأناقة ؟
كأي فتاة أخرى تحب أن تكون جميلة وتهتم بأناقتها وجمالها بشكل مستمر, فأرتدي مايناسبني وأواكب آخر خطوط الموضة وأرتدي الملابس التي تظهرني بشكل أنيق وبالنسبة للمكياج فأعتمد البساطة وعدم المغالاة .

*- دوماً لملكات الجمال “روزنامة” عمل فما خططك المقبلة؟
لديّ روزنامة أن أكون مذيعة معروفة, في لقائي مع الناس يقولون لي أنني “مهضومة” وقريبة من القلب, وأنتظر تقديم برنامج يحاكي هموم الناس

*- ما أهمية ممارسة الرياضة بالنسبة لك ؟
أهم شي ممارسة الرياضة بشكل دوري ومنتظم ومستمر وأن تكون جزءاً من حياة الإنسان حتى ولو ساعة واحدة في اليوم وهي تعطيني طاقة إيجابية, إضافة للاهتمام بالغذاء المتوازن والنوم المنتظم الصحيح

*- ماهو برجك؟ وماهي أهم صفاته؟
الدلو وهو عاطفي ومزاجه متقلب

*- ما أبرز صفة في شخصيتك؟
التواضع وقربي من القلب

*- من النجمة التي ترينها جميلة؟
نادين نجيم

*- ما الأغنية التي لفتتك مؤخراً؟
أغنية ماجد المهندس “ليطمئن قلبي”

*- ما هي رسالتكِ للمرأة العربية؟
حاربي لتصنعي من نفسك شخصاً تفتخرين فيه أنت أولاً ومن ثم المجمتع, ابتعدي عن هوس السوشيل ميديا واسعي للتطور دائماً في مجال عملك وإن أحببت نفسك ستنجحين مهما كانت الظروف.

*- الحب في حياتك؟
الحب هو أن أحب نفسي حتى يحبني الناس وأنا أكبر بمحبة الناس لي وبمحبة أهلي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى