أخبار الفن

ديما الجندي تكشف تعرضها لتهديدات بالقتل في سورية

قالت الممثلة السورية “ديما الجندي” أنها تعرّضت برفقة زوجها السابق المخرج “فراس دهني” لتهديدات بالقتل ما دفع العائلة لمغادرة “سورية” نحو “الإمارات” دون أن تكشف الجهة المهدِّدة.
وكشفت “الجندي” عن تفاصيل خلافها مع الممثلة “أمل عرفة” مشيرة إلى أنها كانت مشارِكة في مسلسل “سايكو” قبل أن يتم الاعتذار منها بشكل مفاجئ واستبدالها بممثلة لبنانية دون أن تبلغها “عرفة” بذلك، لكنها أكّدت أن علاقتهما مستمرة وإن خفّت الصداقة بحكم الظروف وفق حديثها.
وخلال ظهورها ببرنامج “المزح نصو جد” قالت “الجندي” أنها تعيش علاقة عاطفية لكنها لا تعتقد بأنها ستتزوج قريباً لا سيما بعد أن خاضت تجربة الزواج سابقاً الأمر الذي يدفعها لأن تأخذ وقتاً أطول لاتخاذ القرار، كما لفتت إلى أنها ترفض المساكنة.
الممثلة السورية مرّت بأزمة نفسية أدت لتناولها أدوية مهدئة لكنها رفضت الكشف عن سبب أزمتها.
وفي إحدى تحديات البرنامج كان المطلوب من “الجندي” تمزيق صورة أحد الممثلين الذين عملت معهم سابقاً، فاختارت تمزيق صورة “قصي خولي” موضحة أن السبب هو أنها مثّلت بشكل جيد جداً معه ما يدفعها للتجربة مع ممثل آخر.
وعن قدوتها الفنية اختارت “الجندي” الممثل “أيمن زيدان” وقالت أنه اكتشفها بالصدفة وبدأت مسيرتها الفنية معه في دور من 11 مشهداً لتتوالى مشاركاتها في نحو 200 عمل على مدى 23 عاماً، واختارت “الجندي” الممثلة “كاريس بشار” لتكون “ملكة جمال ممثلات سوريا” تليها “سلاف فواخرجي” و”سلافة معمار”، كما اختارت المطرب “جورج وسوف” على أنه الصوت السوري الأجمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى