رياضة

سورية تستضيف بطولة السوبر العربية للقتال المختلط

تستضيف سورية بالفترة من 25 ولغاية 28 الجاري بطولة السوبر العربية للقتال المختلط (MMA) التي ينظمها اتحاد ألعاب الكيك بوكسينغ تحت رعاية الاتحاد الرياضي العام واللجنة الأولمبية السورية في صالة الجلاء الرياضية بدمشق بمشاركة ١٢ بطلاً عربياً في رياضة القتال المختلط وبحضور رئيسي الاتحادين الدولي والعربي للعبة.
وأشار رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي والقتال المختلط منار البزرة إلى أنه سيتم تأمين كل مستلزمات نجاح إقامة البطولة التي تأتي للتأكيد على أنّ الرياضة السورية ماضية في السير قدماً نحو الانفتاح العربي والقاري والدولي من خلال نشاطها ونتائجها الجيدة في مختلف المشاركات الخارجية واستضافتها لأحداث رياضية كبيرة.
وأضاف البزرة أنّ استضافة هذه البطولة يأتي بعد النجاح والتنظيم المميز لبطولة التحدي العربية التي اختتمت مؤخراً وشارك فيها أربعة دول عربية في رياضات الكيك بوكسينغ والمواي تاي مؤكداً أنّ الاتحاد سيسعى من خلال هذه البطولة إلى فتح أبواب استضافة البطولات الدولية الكبيرة في سورية من خلال التنسيق مع الاتحادين العربي والدولي.
وتعتبر لعبة الكيك بوكسينغ من الألعاب المميزة في سورية من خلال نتائجها الجيدة التي تحققت في الأعوام الماضية إضافة إلى النجاحات التي يحققها اتحاد اللعبة في تنفيذ أجندة العمل السنوية وتنظيم البطولات في مواعيدها المحددة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى