رياضة

غداً يتجدد سباق المنافسة على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

يتجدد سباق المنافسة على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بين تشرين والوثبة ولكن مع تبادل الأدوار هذه المرة ضمن الجولة الـ 20 فالوثبة الذي تصدر الدوري فترات طويلة حتى الجولة الـ 18 يدخل الجولة القادمة بمركز الوصافة خلف تشرين بفرق نقطتين.
طموحات مشتركة تجمع تشرين والوثبة في الجولة 20 وهو الفوز على حساب منافسيهما الوحدة والجيش وذلك عندما يلتقيانهما على ملعبي الجلاء بدمشق والباسل في حمص على التوالي حيث يسعى تشرين لفوز يثبت به إقدامه في الصدارة بينما يدخل الوثبة وعينه على الفوز أيضاً بانتظار تعثر المتصدر لاستعادة مكانه الذي تنازل عنه في الجولة السابقة بعد خسارته أمام الاتحاد أهلي حلب بثلاثة أهداف دون رد.
الفتوة المجتهد سيكون على موعد مع حطين على أرض ملعب الباسل في اللاذقية وكلاهما يسعى لاغتنام نقاط المباراة للتقدم أكثر في الترتيب حيث لفت مدرب حطين أحمد هواش إلى أن الفتوة من الفرق القوية بالدوري ولاعبوه يمتازون بالقوة البدنية العالية ومستواهم الفني لم يتغير والمطلوب من فريقنا اللعب بأعلى درجات التركيز للخروج بالفوز المنشود.
وعلى أرض الملعب البلدي بحماة يلتقي النواعير مع أهلي حلب الذي تلقى دفعة معنوية كبيرة بفوزه على الوثبة ليحتل بهذا الفوز المركز الثامن مبتعداً خطوة عن الفرق المهددة بالهبوط ويبدو أن المباراة مع النواعير ستكون صعبة فالأخير سيحاول جهده للخروج بالفوز على أرضه ولاسيما أنه يحتل المركز ما قبل الأخير.
وتنطلق الجولة الـ 20 اليوم بلقاء واحد يجمع الحرجلة مع الشرطة على أرض ملعب الجلاء بدمشق ويلتقي غداً أيضاً جبلة مع الطليعة على ملعب البعث بجبلة وعفرين مع الكرامة على ملعب السابع من نيسان بحلب.
وقبل انطلاق هذه الجولة يتصدر تشرين الترتيب برصيد 47 نقطة يليه الوثبة برصيد 45 نقطة فالجيش بـ 35 نقطة والوحدة 31 نقطة والطليعة 30 نقطة والفتوة وجبلة ولكل منهما 26 نقطة وأهلي حلب 25 نقطة والكرامة وحطين بـ 24 لكل منهما والحرجلة 20 نقطة والشرطة 14 نقطة والنواعير 10 نقاط وعفرين 4 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى