أخبار الفن

فؤاد حميرة يفجر قنبلة: رشا شربتجي سرقت سيناريو مسلسل “كسر عضم” مني

فجر الكاتب السوري فؤاد حميرة، قنبلة درامية باتهامه المخرجة رشا شربتجي، والمنتج إياد النجار بسرقة مسلسله “حياة مالحة”، وتعديله باسم مسلسل “كسر عضم” الذي ينال متابعة جماهيرية في الموسم الرمضاني الحالي.
وقال حميرة في بث مباشر عبر حسابه في “فيسبوك” إن العديد من الأشخاص اتصل به منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل كسر عضم وسألوه إن كان العمل نفسه الذي قدم لشركة كلاكيت للإنتاج قبل 11 عاما ، مضيفا أنه أرسل لرشا رسالة لشربتحي يسألها عن صحة هذا الكلام لكنها لم تجب عليها، ثم بعد نشر المعلومات عبر حسابه الشخصي، بعثت له عشرة رسائل قائلة إنها ستدافع عن كاتب العمل.
واضاف حميرة أن شربتجي قالت “ما كل مسلسل فيه مسؤول يعني مسلسلك حياة مالحة”، ما دفعه لاتهاماها بعدم فهم العمل وعم قدرتها على التفريق قائلاً “أا مصدوم فيكي والنص أنا كاتبه وبعرف شو أخذتوا منه وشو الفكرة والشخصيات”.
وبين حميرة في البث المباشر الذي رصده “هاشتاغ” انه من الطبيعي من يسرق سيناريو سيعدل عليه وخاصة بعد ١١ عاما على كتابته، مضيفا “مسلسل حياة مالحة بدأت تصويره في ذلك الوقت، وانسحبت أنت والسافل إياد نجار، يلي ما فيكي تصدقي شي منه حتى اسمه، لكن أنا شفت خطوطي وشفت حالي بنص كسر عضم“.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى