طرائف من العالم

زرافة من الشوكولاته تحصد 80 مليون مشاهدة

تعد الزرافة من أطول الحيوانات البرية بلا منازع، حيث يصل طولها إلى 5.5 أمتار، ولذلك، في مبارزة حقيقية، ووفقاً لتلك المقاييس، لا تملك زرافة بطول 2.5 مترين فرصة للفوز، لكن المقاييس تتغير عندما تكون الزرافة مصنوعة بيد فنان محترف، فكيف إذا كانت منحوتة من الشوكولاته بالكامل، لا يستطيع كثيرون تمييزها عن زرافة حقيقية!

وفي فيديو حصد 80 مليون مشاهدة على «إنستغرام»، استحوذ الشيف أموري جويتشون، الفنان الفرنسي المتخصص في صناعة الحلويات، على الكثير من إيماءات الإعجاب، في أكبر ابتكار له حتى الآن لمنحوتة واقعية بحوافر.

وفي الفيديو الذي نشره موقع قناة الأخبار الناطقة بالإنجليزية «تايمز ناو» في الهند، لطريقة صنع المنحوتة، كان بالإمكان مشاهدة جويتشون وهو يسكب الشوكولاته المذابة من حاوية عملاقة على شكل بيضة قبل العمل على النقاط البيضاء من الشوكولاته، ولا يبدو الأمر على كثير من التعقيد إلى أن يصمم التفاصيل، ويبدأ في تجميع الحيوان بأكمله. وينتهي بمنحوتة غريبة يبلغ ارتفاعها حوالي 2.53 متر مصنوعة من لا شيء سوى الشوكولاته.

وكتب غويشتون مشاركاً أحدث أعماله الفنية على إنستغرام: «يبلغ ارتفاعها 2.53 متر ووزنها 72.3 كيلوغراماً، وهي بالتأكيد اكبر ابتكار لي من الشوكولاته على الإطلاق! استغرق صنعها 7 أيام، وجعلني أتوصل إلى بعض التقنيات الجديدة من أجل تحقيق هذه النتيجة النهائية، ومن الصعب تصديق أنه بالإمكان بناء الكثير باستخدام الشوكولاته 100% فقط!».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى