تكنولوجيا

قرار مفاجئ من سامسونج سيتمكن المستخدم من إصلاح هاتفه الخاص!

اتخذت شركة سامسونج Samsung قرارًا جديدًا لبعض هواتف Galaxy, بالإعلان عن شراكتها مع iFixit ، ما سيسمح عملاق التكنولوجيا للمستخدمين بإصلاح هواتفهم الخاصة.
وتعد شركة سامسونج Samsung واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم. حيث تتبع شركة سامسونج Samsung خطى منافستها الكبرى شركة آبل.
فلدى Apple برنامج إصلاح يسمى DIY في الولايات المتحدة حيث يمكن للمستخدمين إصلاح أجهزتهم الخاصة.
وتقدم شركة سامسونج Samsung ، أحد أكبر منافسي Apple في الولايات المتحدة ، نظامًا مشابهًا الآن. سيسمح عملاق التكنولوجيا الكوري لمستخدميه بإجراء إصلاحات ، تمامًا مثل Apple.
بالطبع ، سيكون هذا صالحًا في البداية لعدد محدود من الاصدارات .
ووفقًا للمعلومات الواردة ، ستسمح شركة سامسونج Samsung للمستخدمين بإجراء إصلاحات على الطرز الشائعة مثل Galaxy S20 و S21 series و Galaxy Tab S7Plus.
وفي هذا الصدد ، ستعمل شركة سامسونج Samsung مع iFixit ، التي تبيع قطع غيار وتنشر أدلة إصلاح مجانية تشبه الويكي عبر الإنترنت للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة.
وضمن نطاق البرنامج الذي بدأته شركة سامسونج Samsung ، فإن المستخدم سيكون قادرًا على استبدال بعض الأجزاء مثل الشاشة ومنفذ الشحن والزجاج الخلفي من تلقاء نفسه. ولكن هذا هو مجرد بداية.
بينما صرحت بأنها ستقدم المزيد من المكونات في المستقبل ، أكدت Samsung أيضًا أنه سيتم إضافة المزيد من الطرز إلى القائمة أعلاه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى