رياضة

على أرض صالة الحمدانية.. منتخبنا لكرة السلة يواجه منتخبي البحرين وإيران

يترقب عشاق كرة السلة السورية مواجهتي منتخبنا الوطني مع منتخبي البحرين وإيران في الأول والرابع من الشهر القادم على التوالي ضمن النافذة الثالثة لتصفيات كأس العالم وذلك على أرض صالة الحمدانية بحلب.

محملاً بطموحات كبيرة لتحقيق الفوز على منافسيه في النافذة القادمة من التصفيات يتوجه منتخبنا إلى لبنان في الرابع والعشرين من حزيران الجاري لإجراء معسكر تدريبي خارجي قصير تتخلله مباراتان وديتان مع نظيره اللبناني ويأتي هذا المعسكر ليدعم التحضيرات المكثفة التي أجراها في صالة الفيحاء بدمشق تحت قيادة المدرب الإسباني خافيير خواريز كريسبو.

الجدير بالذكر أن قائمة لاعبي منتخبنا خلال تحضيراته المحلية الأخيرة ضمت مجد عربشة وشريف العش والياس عازرية وإسحق عبيد وزكريا الحسين ونديم عيسى وأمير جبار وجورج ناظاريان وآنطوني بكر وعمر ادلبي وعمر شيخ علي وعامر الساطي ودييد هرمز وكمال جنبلاط وهاني ادريبي وبلال أطلي وعبد الوهاب الحموي.

وكان منتخبنا خسر أمام نظيره الإيراني بنتيجة 80-68 نقطة ضمن النافذة الثانية من تصفيات كأس العالم في المباراة التي جمعتهما في العاصمة الإيرانية طهران بعد فوزه على نظيره البحريني بنتيجة 80-64 نقطة ضمن النافذة ذاتها في مباراتهما في العاصمة البحرينية المنامة.

وفي النافذة الأولى خسر منتخبنا أمام نظيره الكازاخي في مباراة الذهاب ضمن النافذة الأولى بالتصفيات بنتيجة 74-84 نقطة خلال لقائهما في العاصمة الكازاخية نور سلطان كما خسر في مباراة الإياب ضمن النافذة ذاتها والتي جمعتهما في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق بنتيجة 71-81 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى