رياضة

حلب تستضيف المرحلة الثانية من بطولة الدوري السوري الممتاز للكاراتيه

حلب تستضيف المرحلة الثانية من بطولة الدوري السوري الممتاز للكاراتيه


يقيم الاتحاد العربي السوري للكاراتيه بطولة الدوري السوري الممتاز – المرحلة الثانية – للفئات العمرية تحت ” ١٤ و١٦ و١٨ ” وفوق ١٨ سنة للذكور والإناث في منافسات الكاتا والقتال الفردي والجماعي بالفترة من ١٧ – ٢١ / ٨ / ٢٠٢٢ في صالة الأسد الرياضية في حلب.
وحول أهمية البطولة أوضح رئيس اتحاد اللعبة جهاد محمود ميا أن بطولة الدوري السوري الممتاز تقام بناء على استراتيجية الاتحاد وضمن خطة النشاط السنوية للعام ٢٠٢٢ وذلك وفق ثلاث مراحل في محافظات دمشق وحلب واللاذقية، لافتاً إلى أن هذه البطولة تعد النشاط الداخلي السادس للاتحاد وستكون فرصة لكافة اللاعبين واللاعبات من كافة الأندية والهيئات والمراكز التدريبية والبيوتات الرياضية لتطوير وتحسين مهاراتهم من خلال الاحتكاك فيما بينهم.
وأشار ميا إلى أنه سيحصل المشاركون على نقاط تصنيفية خاصة بالبطولة وإضافتها إلى النقاط التي حصلوا عليها من خلال مشاركتهم في البطولات السابقة ضمن برنامج النقاط الذي تم اعتماده من قبل الاتحاد لتصنيف اللاعبين لتتم دعوتهم لبطولة النخبة نهاية هذا العام.
وتعتبر البطولة هي ثاني بطولة خارج محافظة دمشق هذا العام وفق التوزع الجغرافي المعتمد من قبل الاتحاد لاستضافة البطولات في محافظات دمشق وحماة وحلب واللاذقية.
يشار إلى أن اتحاد اللعبة سيقيم دورة تحكيم مركزية على هامش البطولة في قاعة الاجتماعات في صالة الأسد الرياضية بحلب بهدف وضع الحكام بآخر مستجدات التحكيم المعتمدة دولياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى