رياضة

منتخبنا الوطني يواصل استعداده للمشاركة في البطولة العربية الثالثة عشرة للكيك بوكسينغ بدمشق

تحضيرات شارفت على نهايتها واستعدادات تنظيمية ولوجستية جارية على قدم وساق للبطولة العربية الثالثة عشرة للكيك بوكسينغ التي تستضيفها سورية بالفترة من الـ 14 ولغاية الـ 17 من أيلول القادم.

ويتوقع القائمون على البطولة أن يشهد الحدث الرياضي العربي القادم الذي ينظمه الاتحاد العربي السوري للكيك بوكسينغ بالتعاون مع شركة شمس أكاديمي منافسات قوية بفئات الرجال والسيدات والشباب والشابات بأساليب (فل كونتاكت وسمي كونتاكت وك 1).

و لتسليط الضوء أكثر على التحضيرات أكد رئيس مكتب ألعاب القوة في الاتحاد الرياضي العام محمد الحايك أهمية البطولة القادمة لكونها ستجمع أبطال العرب بالكيك بوكسينغ في سورية مشيراً إلى استمرار التحضيرات لاستضافة البطولة بالشكل الأمثل والذي يدل على تميز الكوادر الرياضية بسورية في تنظيم البطولات العربية والدولية.

وأشار الحايك إلى المستوى المهاري العالي للاعبي منتخباتنا بالكيك بوكسينغ والتحضيرات المكثفة التي أجروها خلال الفترة الماضية والتي أوصلتهم إلى درجة عالية من الجهوزية البدنية والفنية لتقديم الأداء الملفت وإحراز النتائج المتميزة.

أمين سر اتحاد الكيك بوكسينغ سلمان عيسى بين أن التحضيرات تسير وفقاً لما هو مخطط لها بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام حيث تم اتخاذ كل الترتيبات لاستضافة البطولة التي ستحظى بمشاركة متميزة وكبيرة لمنتخبنا والتي تتجاوز 80 لاعباً.

مدرب منتخب سورية للكيك بوكسينغ أحمد سليمان بين أن مشاركة لاعبينا بالبطولة ستكون بكل الأوزان ويعول عليهم كثيرا في تحقيق النتائج المرجوة ولا سيما بعد التحضيرات المكثفة التي انطلقت منذ أكثر من شهرين لهذه البطولة وشهدت تدريبات بدنية ومهارية عالية المستوى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى