رياضة

البطولة العربية للكيك بوكسينغ تنطلق بمشاركة واسعة غداً في دمشق

يقام عند الخامسة من عصر يوم غد الأربعاء حفل افتتاح البطولة العربية الثالثة عشر للكيك بوكسينغ (رجال – سيدات – شباب – شابات) بالأساليب (فل كونتاكت + سمي كونتاكت +1K )،التي ينظمها اتحاد الكيك بوكسينغ بالتعاون مع شركة شمس أكاديمي في صالة الجلاء الرياضية بدمشق، وتستمر حتى يوم السبت المقبل، بمشاركة 12 دولة عربية هي: مصر, ليبيا ,العراق ,الأردن, لبنان, الجزائر , فلسطين , الإمارات, البحرين ,السودان , اليمن ، إضافة إلى سورية “المنظم”.
ويستكمل عقد المشاركين في البطولة اليوم، فيما يفتح الميزان عند الثامنة مساء في الفنادق التي تقيم فيها المنتخبات وقرعة البطولة الساعة العاشرة ليلاً في مطعم ديونز بمدينة الجلاء الرياضية، وستكون المنافسات قوية بين منتخبات الدول المشاركة في البطولة.
ويشمل حفل الافتتاح على كلمات ترحيبية وعروض في لعبة الكيك بوكسينغ.
رئيس اتحاد ألعاب الكيك بوكسينغ منار البزرة أشار إلى أهمية البطولة لاسيما بعد النجاح والتنظيم المميز لبطولة التحدي العربية التي جرت مطلع هذا العام مؤكداً أنّ الاتحاد سيسعى من خلال هذه البطولة إلى فتح أبواب استضافة البطولات الدولية الكبيرة في سورية من خلال التنسيق مع الاتحادات العربية والقارية والدولية.
وأضاف البزرة أنّ الاتحاد أنهى جميع الترتيبات لاستضافة الوفود وإنجاح البطولة التي تعد فرصة كبيرة للاحتكاك واعطاء فرصة لظهور الأبطال وتعارفهم واكتساب الخبرات من بعضهم في هذا الحدث الرياضي العربي الكبير.
بدوره قال د.باسل الشاعر رئيس الاتحاد العربي للعبة أنّ سورية من الدول القوية بألعاب القوة لاسيما الكيك بوكسينغ وتمتلك أبطالاً حققوا إنجازات عربية ودولية مؤكداً أنّ سورية قادرة على تحقيق استضافة ناجحة للبطولة العربية الحالية كونها تملك مقومات النجاح التنظيمية والإدارية .
وتوجه د.الشاعر بالشكر للقيادة الرياضية السورية على استقبالها ودعمها وتعاونها وتقديمها كل التسهيلات ولاتحاد الكيك بوكسينغ السوري على نشاطه وتعاونه مع برامج وأنشطة الاتحاد العربي وبما يعود بالفائدة على تطور اللعبة وارتقائها مؤكداً دعم الاتحادين العربي والدولي وتقديم كل ما يلزم للوصول برياضة الكيك بوكسينغ السورية إلى أفضل المستويات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى