رياضة

عمدة ليوبليانا يستقبل رئيس BRAVE CF محمد شاهد قبل الإعلان الكبير عن حدث BRAVE CF

تعود منظمة BRAVE CF إلى سلوفينيا في عرض ضخم يوم 20 أبريل. وقبيل الإعلان عن الحدث يوم الجمعة المقبل، استقبل السيد زوران يانكوفيتش، عمدة عاصمة البلاد ليوبليانا. السيد محمد شاهد، مستشار رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الرئيس التنفيذي لـ KHK Sports، ورئيس منظمة BRAVE CF، حيث عقد الطرفان اجتماع خاص قبل المؤتمر الصحفي الليلة. وتعهد السيد يانكوفيتش خلال الاجتماع بدعم المدينة لفعاليات BRAVE CF، التي ستقام يومي 20 أبريل و 19 أكتوبر.
كما أعرب عن التزامه بنمو الفنون القتالية المختلطة ومنظمة BRAVE في ليوبليانا، فضلاً عن تطلعه إلى التعاون الرياضي والفنون القتالية المختلطة بين ليوبليانا والبحرين من خلال BRAVE CF . وفي هذا الصدد، قال السيد محمد شاهد: “لقد كان من دواعي سروري أن ألتقي بعمدة ليوبليانا، سلوفينيا، زوران يانكوفيتش، اليوم لمناقشة حدث BRAVE CF / WFC المرتقب هذا العام. سافرت BRAVE CF إلى 13 دولة أوروبية واستضافت 22 حدثًا في أوروبا حتى الآن. لقد أعرب العمدة عن دعمه لرؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الخاصة برياضة فنون القتال المختلطة والقيم الرياضية لـ BRAVE CF لمدينة ليوبليانا.”
من جهته، أعرب زلاتكو ماهيتش، رئيس WFC، شريك BRAVE CF في سلوفينيا، عن سعادته بدعم السيد يانكوفيتش وتحدث عن كيفية ازدهار فنون القتال المختلطة في سلوفينيا مع BRAVE CF وWFC معًا.
وتابع في هذا السياق: “كان اليوم يومًا رائعًا بالنسبة لمستقبل فنون القتال المختلطة في ليوبليانا. لقد كان لنا شرف مقابلة العمدة زوران يانكوفيتش، الذي لم يستضيفنا فحسب، بل أظهر أيضًا دعمه الكبير لهذه الرياضة. لقد سررنا باهتمام العمدة الحقيقي والتزامه. ومع هذا الدعم القوي، فإننا نتطلع إلى المزيد من النمو والنجاح في السنوات المقبلة.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى