رياضة

“الميني قول” تشكر منسقية المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج

بنجاح فني وتنظيمي أسدلت الستارة في الكويت على بطولة كأس أطفال فلسطين بـ”الميني قول” التي نظتمها لجنة اللعبة المنبثقة عن اللجنة الأولمبية الكويتية بالتعاون مع منسقية المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج على مدار أربعة أيام بمشاركة ١٦ فريقاً لفئة الكبار و٨ للصغار يمثلون أندية وأكاديميات كروية كويتية .
وفي هذا الإطار وجه السيد حسن الخواجة رئيس اللجنة الكويتية لـ”الميني قول” رسالة شكر لمنسقية المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج على دعمهم وتعاونهم في إقامة البطولة وتنظيمها جاء فيها:”يسعدني أصالة عن نفسي وعن إخوتي أعضاء لجنة “الميني قول” أن أعرب لكم عن خالص التقدير والشكر والعرفان على ما قدمتموه من جهد واهتمام ودعم وتعاون ساهم في إنجاح بطولة كأس أطفال فلسطين بـ”الميني قول”.
إن التاريخ سيسجل لكم الدور الوطني الكبير الذي تقومون به في الدفاع عن فلسطين والحفاظ على هويتها وتقديم كل أشكال الدعم لمساعدة الأهل في غزة الذين يتعرضون لأبشع أنواع العدوان منذ أكثر من أربعة أشهر.
إنّ هذا التعاون الذي تمّ بيننا إنما يدل قولاً وفعلاً على توجهاتكم بالشراكة والانفتاح مع كل الجهات والمؤسسات التي تدعم القضية الفلسطينية وإنها لمناسبة أيضاً لنشيد من خلالها بجهودكم المعطاءة وخدماتكم المثمرة التي تقومون بها من أجل خدمة حركة الثقافة والرياضة والإعلام في بلدنا الغالي الكويت ودعم أنشطتها ورعايتها خير ما تكون الرعاية.
وفقكم الله وسدد خطاكم وسنقف معكم مؤيدين في كل توجه يحقق هذه الغاية وهذه الأهداف التي نعمل جميعاً من أجلها في نصرة فلسطين وأهل غزة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى