رياضة

مفيد شريط عضواً في”تنفيذي غرب آسيا” لكرة الطائرة

انتخب السيد مفيد شريط أمين سر اتحاد كرة الطائرة في سورية عضواً في المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا 2024 – 2028 وذلك خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد التي انعقدت في الدوحة مؤخراً.
وزكت الجمعيةُ العموميةُ القطري علي بن غانم الكواري رئيساً لمجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لولاية ثانية ومحمد سالم الكواري (قطر) أمينًا للسر العام لولاية ثانية، وعضوية كل من السادة: العميد جهاد عيسى القطيشات (الأردن)، إبراهيم المقبالي (سلطنة عُمان)، ود. خالد منصور الزغيبي (السعودية)، ووليد القاصوف (لبنان)، وحسين عوض علوي (اليمن)، وحبيب علي طاهر (العراق)، وعبد العزيز السلمان (الإمارات)، ومفيد شريط (سورية)، وحبيب محمد عبد الله (البحرين)، وجاسم الفيلكاوي (الكويت)، وحمزة محمود راضي رئيس الاتحاد الفلسطيني، وفازت بمقعد المرأة عائشة عبدالله الجابري (سلطنة عُمان).
وجرى خلال الاجتماعات التي حضرها إبراهيم الخوري رئيس الاتحاد السوري لكرة الطائرة استعراض توصية رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة بضرورة تفعيل النظام الأساسي واللوائح الفرعيّة لاتحادات مناطق آسيا للكرة الطائرة، كما تمَّ التصديقُ واعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق المُنعقد في 9 مارس 2021، وتمَّ التصديقُ على جدول أعمال الجمعية العموميّة بالإضافة إلى عرض ومُناقشة سياسات وخُطط وأهداف وبرامج الاتحاد المُستقبلية.
وأوضح علي غانم الكواري، رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا،أن المجلس الجديد سوف يعمل جاهدًا على تطوير لعبة الكرة الطائرة (الصالات والشاطئية)، مُشيراً إلى أن هناك اتفاقًا تمَّ مع المسؤولين في الاتحاد الدولي للعبة، لإدراج بطولات اتحاد غرب آسيا ضمن الأجندة الدولية، ومنحه كذلك نقاطًا في التصنيف العالمي، وهو يصبّ في مصلحة اللعبة على مُستوى الرجال والسيدات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى