تكنولوجيا

“بوليت غروب” تطلق هواتف ذكية مضادة للميكروبات

أطلقت شركة “بوليت غروب” البريطانية اثنين من الهواتف الذكية الجديدة المضادة للميكروبات.
وأوضحت الشركة البريطانية أن الهواتف الذكية CAT S42 H+ وCat B40 4G الجديدة تأتي مزودة بأيونات الفضة وتتوافق مع معيار ISO 22196 وتمتاز بحماية شاملة وتتحمل الظروف البيئية القاسية والاستخدامات الشاقة.
هاتف “كات إس 42 إتش بلس”
يأتي الهاتف بشاشة قياس 5.5 بوصة، تتيح إدخال البيانات بأصابع مبتلة أو حتى عند ارتداء قفازات، وذاكرة عشوائية سعة 3 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 32 غيغابايت يمكن توسيعها عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية.
ويدعم الهاتف الذكي الجديد المخصص للاستخدامات الشاقة تقنية VoLTE وVoWiFi وتقنية البلوتوث 5.0 وتقنية اتصالات المجال القريب NFC، كما أنه مزود بزجاج Corning Gorilla Glass 5 ويتمتع بحماية ضد الغبار والأتربة ورذاذ الماء وفقاً لفئة الحماية IP68 وIP69.
علاوة على ذلك يمكن تنظيف الهاتف بمنظفات الصابون والكحول والكلور، مع توافر منفذ صوت 3.5 ملم مضاد للماء، ويعتمد الهاتف الذكي على نظام التشغيل غوغل أندرويد 10، ومن المقرر تحديث نظام التشغيل إلى الإصدار 11 خلال فصل الخريف.
هاتف “Cat B40 4G”
يمتاز الهاتف بنظام تشغيل خاص ومعالج Unisoc T117 مع دعم تقنية LTE وVoLTE وكشاف قوي بدرجة سطوع أكثر من 100 لومن، ودعم تقنية البلوتوث 5.0 ومنفذ USB-C، وشاشة 2.4 بوصة مع كاميرا بدقة 2 ميغابكسل، ووزن لا يتعدى 157 غراماً.
وأعلنت الشركة سعر الهاتف الذكي “كات إس 42 إتش بلس” يبلغ 279 يورو، بينما يبلغ سعر الموديل Cat B40 4G نحو 80 يورو، وسوف يتم طرح الهواتف الذكية الجديدة في الأسواق بدءا من مايو (أيار) المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى